-->

تحميل سكايب كل نظم التشغيل




تحميل سكايب الاصدار الجديد والاحدث من عملاق الشات ومحادثات الصوت و الفيديو Skype Final بحجم 43 ميجا فقط تحميل مباشر .


تحميل سكايب افضل برامج الدردشة الأكثر استخداما وشعبية فى اجراء والمحادثات الكتابية والصوتية والفيديو في العالم برابط واحد
Skype
برنامج سكايب
مباشر لكل أنظمة التشغيل.

برنامج سكايبي متخصص فى دردشة من خلال الرسائل المكتوبة أو مكالمات الفيديو الفورية والمكالمات الصوتية من أجهزة الكمبيوتر أو الأجهزة النقالة مجانا دون دفع المال, ولكن إذا كنت ترغب في إجراء مكالمات إلى الهواتف الأرضية وأرقام الهواتف النقالة من خلال شبكة من الاتصالات اللاسلكية يجب أن تدفع مبلغ من المال بسيط للقائمين على برنامج سكايب للحصول على رصيد للاستمتاع بهذ الخدمة .

سكاي بي من البرامج المفضلة من قبل العديد من الناس لاجراء محادثات ومكالمات مكتوبة أو او المحادثات الفيديو عالية الجودة او المكالمات الصوتية منفردا مع صديق واحد أو مع مجموعة من الأصدقاء أو مع كل أفراد العائلة أو مؤتمر، فضلا عن مشاركة جميع أنواع ملفات العقود بشكل سريع جدا مع الأصدقاء أو العائلة مثل أشرطة الفيديو، والصور، أو الأغاني أو أي شيء آخر.

برنامج skep يتيح للمستخدمين التواصل عن طريق الصوت باستخدام الميكروفون والفيديو باستخدام كاميرا ويب، وإرسال رسائل فورية عبر الإنترنت، من خلال سكاي الي سكاي بى فقط.

هناك إحصاءات أن أكثر من 100 مليون شخص يقومون بــ تحميل سكايب عربي فى الشهر بينما في عام 2010 كان هناك أكثر من 660 مليون مستخدم برنامج سكاي بي في جميع أنحاء العالم حيث مايكروسوفت، التي اشترت برنامج سكايب في 13 أكتوبر 2011 في بمبلغ 8،5 $ مليار دولار .

الاشخاص الذين يقومون بــــ تحميل سكايب القديم يكون لهم اسم فريد يتم تحديده الشخص نفسه ثم بعد ذلك يتم ادراجه فى دليل سكايبي حتى يتم السماح لهؤلاء المستخدمين من التواصل سواء من خلال الرسائل والدردشة الصوتية الفورية أو الدردشة صوت مع صورة فيديو الجماعية التي تصل إلى 25 شخصا او مع شخص .
تنزيل سكايب عربي يمنحك تلقي المكالمات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك من العائلة والأصدقاء او تلقى الرسائل الفورية وحفظها فى صندوق الوارد .

من خلال خدمة SkypeIn التي تمكن مستخدمي سكايب من تلقي المكالمات على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم التي تم الاتصال بها من حيث عدد المشتركين في خدمة الهاتف الأجهزة التقليدية لمستخدمي سكاي رقم الهاتف المحلي.




واجهة برنامج سكايبي بسيطة جدا كل الناس يمكنهم أن استخدامه معاها حيث بعد تحميل برنامج سكايب عربي تجد أنه تم تعديل واجهة البرنامج لتتناسب مع دردشات الفيديو الجماعية ذات جودة عالية وخدمة الرسائل الفورية المكتوبة مع اتاحة التقاط صور ثابتة من محادثة

يدعم برنامج سكايب اكثر من ٣٧ لغة عالمية ويدعم الكثير من مواقع التواصل مثل فيس بوك من خلال ربط حساب فيس بوك مع حساب سكايب او حساب مايكروسوفت وبذلك يكون الشخص الذى يستخدم سكايب قادر على اجراء محادثات فيديو ومكتوبة مع الاصدقاء على موقع الفيس بوك واضافة هؤلاء الاصدقاء الي قائمة الاتصال فى برنامج سكايب واذا حدث فقد الاتصال بموقع فيس بوك يقوم سكايب باعادة الاتصال تلقائيا .

أصبح تطبيق سكايب لهواتف أندرويد ألاشهر في اجراء المراسلة الفورية بين الأصدقاء والعائلة بسبب خدمته الممتازة في نقاء الصوت والصورة عالية الجودة مع إمكانية تشغيل تطبيق سكايب على أدنى سرعة الإنترنت المتاحة.

برنامج سكايب يمنح مستخدميه ارسال الرسائل المكتوبة وتبادل ملفات الفيديو والصور والموسيقى والالعاب والمستندات أو التواصل من خلال الصوت والصورة فيديو بسرعة كبيرة سواء التواصل مع الشخص الذي يملك برنامج كمبيوتر سكايب أو سكايب تطبيق اندرويد حيث تظهر علامة خضراء اما اسم الشخص المتاح .




يدعم برنامج سكايب انظمة تشغيل عديدة
سكايب ماك
سكايب لينكس
سكايب اندرويد
سكايب iOS
سكايب ويندوز فون
سكايب بلاك بيري
سكايب نوكيا X
سكايب فاير اوه اس
​​سكايب إكس بوكس
سكايب بلاي ستيشن فيتا
مميزات برنامج سكايب
دعم العديد من اللغات تصل إلى 37 لغة.
دعم جميع أنظمة التشغيل والمنصات.
اجراء محادثة فيديو ذات جودة عالية مع أي شخص.
اجراء محادثة مع مجموعة العمل تصل إلى 25 شخصا.
سهل الاستخدام مجانى .
إرسال رسائل مكتوبة مجانا لاي شخص متاح او غير متاح .
التواصل مع اصدقاء فيس بوك برسائل مكتوبة او فيديو صوت وصورة .
الاتصال وإرسال الرسائل القصيرة على الهواتف النقالة والهواتف الأرضية بتكلفة منخفضة من خلال شراء رصيد .
التمتع برقم شبه رقم الهاتف المحمول يمكن لاى شخص الاتصال بك عن طريقه من خلال الهاتف المحمول او تلفون المنزل من شبكات الاتصالات .
تحويل المكالمات الواردة إلى رقم الهاتف الخاص بك أو تلفون المنزل إذا كنت لا يمكنك استخدام برنامج سكايب بسبب انك مشغول او خدمة الانترنت لديك ليست متاحة .
ارسال اشرطة الفيديو والالعاب والاغانى والصور وكل الملفات بسرعة بكل الاحجام .
مشاركة قوائم الاتصال وسطح المكتب مع ا شخص .
تنصيب برنامج سكاى بي
بعد تثبيت برنامج skype نوضح اهم الخدمات المتوفرة فى البرنامج
عمل اتصال باي شخص موجود فى قائمة برنامج سكاى بى الخاص بك او على الفيس بوك من خلال ربط حساب الفيس بوك ببرنامج skyp .
الاتصال وارسال الرسائل sms الي الهواتف المحمولة والتلفونات الارضية بتكلفة بسيطة من خلال شراء رصيد من موقع سكاى بى .
القيام بعمل مكالمات او محادثات صوت لو صوت مع صورة فردية او جماعية اتصل الى 25 شخص .
التمتع برقم id خاص بك يستطيع اي شخص الاتصال بك من اي مكان فى العالم من خلال التلفون او الهاتف المحمول بهو بذلك يشبه رقم التلفون فى شبكات الاتصالات .
تحويل المكالمات الواردة الى رقم تلفونك الارضى او هاتفك المحمول اذا كنت لا تستطيع استخدام برنامج Skype بسبب انشغالك او عدم توفر خدمة الانترنت .
الاتصال بجميع الارقام التى توجد فى صفحات شبكة الانترنت مجانا .
مشاركة الفيديو والصور وايضا استقبال الفيديو والصور التي يتم استقبالها فى صندوق الوارد .
ارسال الرسائل النصية للشخص الذى يكون غير متاح وامام اسمه علامة رمادي لان الشخص عندم يكون متاح تظهر نقطة خضراء امام اسمه .
ارسال الملفات بجميع الاحجام الى كل اصدقائك بسرعة كبيرة .
مشاركة سطح المكتب مع اى شخص تكلمه وهذا مفيد فى التعليم عن بعد مثلا تشرح شيء لشخص موجود فى دولة اخرى .
مشاركة جهة الاتصال الى اى صديق والتواصل مع اصدقاء فيس بوك .
العنوان: تحميل سكاي بي .
صدر: سكايب 7.6.0.103 النهائي.
الترخيص: Freemium.
المطور: سكايب تكنولوجيز
الناشر: Priit Kasesalu والجان تالين
اللغة: متعدد اللغات يصل إلى 39 لغة
الموقع: skype.com/en
الحجم: 35 MB
نظام التشغيل ويندوز، ماك، لينكس، والروبوت، دائرة الرقابة الداخلية، ويندوز فون، وبلاك بيري، نوكيا X، النار OS، أجهزة إكس بوكس ​​وبلاي ستيشن فيتا.
تنزيل برنامج سكايب لنظام ويندوز
تنزيل سكايب مجانا للندرويد
سكايب تحميل للاي فون
تحميل سكايب مجانا ويندوز فون
سكايب تنزيل للبلاك بيري
برنامج سكايب للتابلت

Skype 7.17.0.105 Final
Skype 7.17.0.104 Final
Skype 7.16.0.102 Final
Skype 7.15.0.103 Final
Skype 7.14.0.105 Final
Skype 7.14.0.104 Final

Skype 7.13.0.101 Final

في النهاية، أعبر عن رأيي وأقول أن سكايب من أفضل البرمجيات الحرة فى اجراء المحداثات المكتوبة والفيديو صوت وصورة وانصح بتنزيل او تحميل سكايب .

0 التعليقات

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.