-->

تحميل متصفح يوسي عربي احدث نسخة UC Browser

 

 

 

تحميل متصفح يوسي عربي احدث نسخة UC Browser

http://www.progeka.com
متصفح يوسي
تحميل متصفح الويب العملاق متصفح يوسي والمنافس بقوة  لبرامج تصفح الانترنت الشهيرة مثل جوجل كروم , فايرفوكس , متصفح اوبرا , متصفح سفاري ، متصفح دولفين برابط مباشر مجانا .

مقدمة عن متصفح يوسي
متصفح يوسي (UC Browser) هو برنامج او تطبيق صمم لاستعراض وتصفح موقع الويب لنظام مايكروسوفت ويندوز وللهواتف والجولات المحمولة التى تعمل بنظام الاندرويد واي اوه اس وكذلك نظام مايكروسوفت ويندوز للهواتف المحمولة والبلاك بيريي , كان يعرف يوسي براوزر باسم UC Mobile حيث كان اول أصدر فى سنة 2004 من متصفح يوسي بروسر كتطبيق للجافا فقط، وتمت به العديد من التغيرات الكثيرة خلال كل السنوات التى مضت ففي سنة 2010 كان اول اصدار من browser uc للاجهزة التى تعمل بنظام اي اوه اس iOS وهى اجهزة شكرة ابل العملاقة مثل الايفون والايباد ويتم تحميل يو سي براوزر من متجر التطبيقات ايتيونز, اما الآن متصفح uc متاح لجموعة كبيرة من انظمة التشغيل التى تعمل على الاجهزة المحمولة وهواتف الجوال وهى نظام الاندرويد اي او إس و ويندوز فون وسيمبيان وجافا وبلاك بيري, وقد اكد مطورين برنامج uc browsr ان المتصفح يستطيع تحميل وفتح محتوى الويب سرع من اى متصفح اخر بسبب تكنولوجيا التسريع السحابية لان متصفح يوسي يتكامل بذكاء مع بيئات شبكة الانترنت المختلفة, فهو ويدعم بقوة تحميل صيغ ملفات متعددة لملفات الصوت والاغاني ومقاطع الفيديو المجوجدة على موقع يوتيوب او اى موقع اخر كما ان uc browser عربي يقدم مجموعة كبيرة من تطبيقات الويب للغة HTML مع المزامنة السحابية من خلال تظام الاضافت المختلفة الموجودة على منصة us+ مفتوحة المصدر التى تضم عدد ضخم من المستخدمين وخاصة فى الهند والصين فقد وصل عدد المستخدمين لمتصفح يوسى 400 مليون مستخدم من الصين والهند فقط فى سنة 2012, فقط خصصة شركة usweb هذا المتصفح لمستخدمين فودافون سنة 2013 فى الهند, وفى مايو من نفس العام اعلنت شركة usweb وشركة تريند ميكرو من خلال عقد الشراكة الذى بينهم انهم سوف يعملون بقوة وباستمرار لرفع درجة امان وخاصة معلومات وخصوصية كل مستخدم لبرنامج او متصفح يوسي , وبناء على ذلك قدمت الشركتين فى نفس السنة قنوات توزيع مثل appurl و جيم لوفت وموزعين حصريين لتطبيق او متصفح يوسي .
http://www.softo.net/
متصفح يوسي عربي
uc browser عربي نعم فقد اعلنت شكرة usweb انها اتاحت روابط تحميل متصفح يوسي عربي من خلال الاستراتيجية المعلنة سنة 2012 وهى going global وهذا ذكاء من الشركة المطورة وذلك لتوسيع قاعدة وعدد مستخدمين متصفح يوسي باصدار يوسي عربي لجزب مستخدمين الانترنت من العرب لاجراء تحميل يوسي عربي واستخدامه على الكمبيوتر والهاتف الجوالو, كما وفرت الشركة ايضا متصفح يوسي بلغات اخرى وهى الانجليزية والفرنسية والروسية والاندنوسية والفيتنامية ...الخ من خلال الخادم الخاص بشركة usweb التى تقدم من خلاله محتوى مخصص لقاعدة المستخدمين لمتصفح يوسي المتزايدة باستمرار حول العالم من خلال تلبية ازواق وثقافات مستخدمين البرنامج مثل تغيير شعار متصفح يوسي الى سناجب اكثر جمالا بعد ان كان رسمة كرتونيه لتفق مع تصميمات البرامج فى امريكا .
http://www.softo.net/
تكريم متصفح يوسي
حصل متصفح اليوسي على العديد من الجوائز خلال الفترة السابقة بسبب الانجازات والتطويرات والدعم المستمر فى
متصفح يوسي, فقد حصل جازة اختيارات القراء كافضل متصفح ويب للهاتف الجوال والمحمول ما عدا ايباد وايفون سنة 2011, كما ايضا حصل يوسي براوزر على جازة القراء من خلال موقع about كافضل متصفح لنظام الاندرويد سنة 2012 والاكثر تحميلا من جوجل بلاي الهند الذى تعدى عدد المستخدمين له فى الهند الى 400 مليون مستخدم له, واخيرا حاز يوسي براوزر على جازة اشهر متصفح فى العالم من خلال Red Herring Asia Top 100 Awards فى عام,2012 وكان استحواز  متصفح يوسي على كل هذه الجوائز ليس وليد الصدفة او من فراغ ولكن لجموعة من المميزات والخصائص الموجودة فى فى متصفح يوسي .
http://www.softo.net/

مميزات متصفح يوسي UC Browser

  • يوجد فى البرنامج مجموعة كبيرة من الاضافات الموجودة على يوسي بلس تمنحك تجربة استعراض وتصفح لشبكة الانترنت بالوسيلة والطريقة المناسبة لكل مستخدم فى تطبيق us browser .
  • القراءة السريعة المطورة فى متصفح وسي من خلال الاستمتاع بالتصميم الجديد للبرنامج الذى يضيف ايضا تصميم جديد للقراءة السريعة الذى يدعم القراءة بشكل افضل للقراءة حتى مع انقطاع خدمة الانترنت .
  • يتميز متصفح us بتحميل الصفحات المسبقة من خالا ما يعرف بالكاش فيجعل تصفح المواقع البطيئة فى استعراض الصفحات والتى تكون محملة بالكثير من الصور والفيديو والفلاش اسرع وهذا هو التحميل فى الخلفية .
  •  تنزيل كل الملفات من خلال متصفح يوسي سواء كانت افلام او مقاطع فيديو او ملفات صوت واغانى او العاب او تحميل برامج او تحميل اى شىء اخر بسهولة ويسر مع امكانية بقاء تنزيل هذه الملفات مستمر حتى بعد الخروج وغلاق يوسي براوزر .
  • متصفح يوسي يتميز انه قليل الحجم و تحميل يوسي براوزر يكون مجانا وبسرعة وسريع فى التثبيت كما انه متاح للتحميل لمجموعة كبيرة من انظمة التشغيل مثل تحميل متصفح uc browser للكمبيوتر و تحميل يوسي عربي اندرويد ... الخ .
  • دعم فتح ملفات بي دي اف و DOC وفتح الملفات المضغوطة رار وزب مع وجود خاصية توفير الطاقة للاصدار التى تعمل اجهزة الجوال .
  • التحكم فى طريقة عرض الافلام ومقاطع الفيديو بتغيير حجم الشاشة مع امكانية مشاهدة الفيديوهات دون وجود خدمة انترنت .
  • دعم الكثير من لغات العام واهمها اللغة العربية والانجليزية والفرنسية والروسية والاسبانية والاندلسية عن طريق وجود واجهة شديددة الجمال والتى تتميز بالسهولة .
  • مشاركة المواضيع الموجودة على مواقع الانترنت والتى تقوم باستعراضه على اشهر مواقع التواصل مثل فيس بوك وتويتر وجوجل بلس .
  • اخر مميزات متصفح يوسي هو منع الاعلانات الضارة وحجب النوافذ المنبثقة المزعجة بسهولة ويسر دون اللجوء للبرامج الاضافية للحجب جميع الاعلانات الضارة .

http://www.softo.net/

القوة فى uc browser عربي
نعم uc browser عربي هو اقوى متصفح سريع على الاطلاق لكل الاجهزة وجميع انظمة التشغيل فهو عبارة عن متصفح انترنت قامت تقوم تطويره شركة UCWeb فقد كان يدعم فى البداية اجهزة جافا ثم تم تطوير ليكون منه عدة الاصدارات مختلف الانظمة مثل iOS ايفون ايباد وتفير اصدار يعلى على نسخة لاجهزة التى تعمل بنظام الاندرويد وهو متصفح يوسي للاندرويد ثم تم اتحاة اصدار يعملى على نظام ويندوز وهو متصفح يوسي للكمبيوتر وكذلك ويندوز فون وايضا يوجد يوسي لهواتف سيمبيان وبلاك بيري،وذلك بسبب تحميل صفحات الويب وجلب البيانات بسرعة البرق ودعم انظمة التشغيل المختلفة دون مشاكل مع دعم امكانية تنزيل الملفات وتنظيمها وادارتها ومتابعة التقدم والايقاف والاستئناف للملفات التى يتم تنزيلها مع اتاحة استعراض ملفات doc و pdf ويدعم الملفات المضغوطة بصيغة zip ورار rar. مع وجود خاصية توفير الطاقة فى الاصدارات التى تعمل على الهاتف المحمول وايضا احتواء متصفح us على ما يعرف بالكاش حيث يحتفظ بالصفحات التى تم فتحها من قبل فاذا قمت بالدخول الها مرة اخرى كان ذلك بسرعة لا تتخيلها مع التحكم فى عرض الفيديو اثناء مشاهدته مع امكانية تغيير حجم حجم الشاشة بما يناسبك h, مشاهدة بدون وجود انترنت, ودعم الكثير من اللغات ومنها اللغة العربية من خلال واجهة متميزة وسهلة التصفح يمكنك من خلالها مشاركة المواضيع التى تبحث عنها على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر وجوجل.
http://www.softo.net/
منع الاعلانت فى متصفح يوسي
من اهم الاشياء المضافة خاصية حجب ومنع الاعلانات المزعجة من الظهور وكذلك كل النوافذ والصفحات التى تنبثق وتفتح اوتوماتك بمجرد النقر على اي جزء فى الصفحة التى تشاهدها وذلك من خالا ادة ادبلوك بلس المضافة داخل المتصفح فتجعل استعراضك لمواقع الانترنت كثر راحة وعدم ظهر الإعلانات المزعجة والنوافذ المنبثقة الضارة التى تمنعك من الاستمتاع بوقت جلوسك وتصفح شبكة الانترنت .
http://www.softo.net/
العنوان : متصفح يوسي
المطورون: UCWeb
 لغة البرمجة : جافا/سي الكائنية وغيره
انظام تشغيل : اندرويد - اي اوه  اس (ابل) - ويندوز فون - سيمبيان - جافا - بلاك بيري
النوع: متصفح إنترنت
الرخصة : مجاني احتكاري
الحجم : 46 ميجا 
http://www.softo.net/
تنزيل يوسي براوزر
تحميل متصفح يوسي للكمبيوتر
متصفح يوسي للاندرويد
من جوجل بلاى من هنــــــــــا  
من هنا برابط مباشر  UC Browser Apk
متصفح يوسي عربي للاندرويد
تحميل يوسي عربي اندرويد
من هنا برابط مباشر  UC Browser Apk
متصفح يوسي ميني 
من هنــــــــــا تحميل متصفح uc browser
 تحميل يو سي براوزر للايفون 
تحميل متصفح يوسي للايباد
تحميل متصفح يوسي لنوكيا سمبيان
تحميل متصفح يوسي للبلاك بيرى
تحميل متصفح يوسي لويندوز فون
تحميل متصفح يوسي للتابلت
رابط مباشر من هنـــــــــــا
من جوجل بلاي من هنـــــــــــا
تحميل متصفح يوسي لجافا  

فى النهاية اشكرك على صبرك فى قراءة هذا الموضوع الذى يتكلم عن متصفح يوسي والذى يقدم الروابط المباشرة لاجراء تحميل متصفح يوسي بكل سهولة للنظام الذى تستخدمه