-->

تنزيل واتس اب whatsapp كل الاجهزة


تنزيل واتس اب whatsapp كل الاجهزة


تحميل واتس اب whatsapp للاندرويد وجميع الاجهزة برابط مباشر

تنزيل واتس اب افضل برنامج فى العالم دون منافس على الاطلاق فى اجراء المحادثات الصوتية والمكتوبة لاجهزة ايفون و بلاك بيري ونوكيا واندرويد وايبود و سامسونج وويب برابط واحد مباشر مجانا.
"واتس اب Whatsapp " اشهر برنامج مجانى على شبكة الانترنت بعد تطور وسائل الاتصالات الحديثة من خلال تطور الهواتف واجهزة الكمبيوتر المحمولة ويعتبر برنامج واتس اب Whatsapp اقوي برنامج مجانى للقيام بعمل دردشات كتابية و محادثات صوتية حيث انه يمكن تشغيله على معظم الهواتف الحديثة مثل الايفون و نوكيا و الويندوز فون و سامسونج و البلاك بيرى و سيمبيان ومن خلال موضوعنا هذا عن تحميل برنامج واتس اب whatsapp free download بجميع الاصدارات لكل الاجهزة الحديثة الذكية والمحمولة مثل فايبر و سكاي بى و لاين و فيس بوك ماسنجر و تليجرام و تانجو مع شرح كل مميزات وخصائص التى تجعلك تستفيد من واتس اب ماسنجر سواء كنت تستخدم من جهاز لوحى او تليفون محمول او واتس اب على الكمبيوتر كما ايضا سوف يتم شرح خطوات تشغيل خاصية مكالمات واتس اب .

شركة واتس اب Whatsapp INC
تأسست شركة واتس اب Whatsapp INC في عام 2009 من قبل الأمريكي بريان أكتون والأوكراني جان كوم، وكلاهما من الموظفين السابقين في موقع ياهو، ويقع مقرها في سانتا كلارا، كاليفورنيا. يتنافس WhatsApp مع عدد من برامج وتطبيقات المراسلة الفورية المكتوبة والمكالمات الصوتية والفيديو مثلفايبر و سكاي بى و لاين و فيس بوك ماسنجر و تليجرام و تانجو، فة عام 2015 تم ارسال عشرة مليارات رسالة يوميه على ال WhatsApp ، كما زادت مليارين في نيسان 2012 ومليار في أكتوبر الماضي .وفي ال 13 من يونيو 2013، أعلنت WhatsApp على تويتر ، أنها قد وصلت سجلاتهم اليومية الجديدة إلى 27 مليار رسالة. وقد قامت شركة الفيس بوك بشراء الواتس اب في 19 فبراير من العام 2014 بمبلغ 19 مليار دولار أمريكي. والواتس اب متاح لكل من: آي فون، بلاك بيري، أندرويد، سمبييان، ويندوز فون 7 فقط (وعلى آي باد بصورة غير رسمية). ويتزامن مع جهات الاتصال في الهاتف، لذلك لا يحتاج المستخدم لإضافة الأسماء في سجل منفصل .

واتس اب عربي هو تطبيق مراسلة فورية للهواتف الذكية والاجهزة اللوحية المحمولة ، من خلال ارسال الرسائل المكتوبة والصور والفيديو والموقع الجغرافي للمستخدم والرسائل الصوتية السمعية, وكلمة واتساب هي الكلمة التي التى كانت من اهم وسائل انتشار برنامج واتس اب لسهولتها و تداولها بشكل كبير بين الناس الغريب ان واتس اب لا يقوم بتسويق الاعلانات على تطبيقه رغم هذا العدد الهائل من المستخدمين و الانتشار الواسع و لكن بعد ان اعلنوا ان واتس اب مجانى قاموا بتغيير السياسة ليقوم كل مستخدم بالحصول فقط على سنة مجانية ثم عليه دفع مبلغ 0.99 دولار امريكي اى 1 دولار مقابل الاستمرار فى تشغيل واتس يدفعها مرة واحدة .


في يناير 2015، كان تطبيق واتساب للمراسلة الفورية الأكثر شعبية على مستوى العالم مع أكثر من 600 مليون مستخدم نشط, في أبريل 2015، وصل عدد مستخدمين واتس اب حوالي 800 مليون مستخدم نشط, في سبتمبر 2015وصل عدد مستخدمين واتس اب حوالي 900 مليون دولار.

الهدف الاساسي من تنزيل واتس اب
ان الهدف الذي يسعى اليه الناس من تنزيل برنامج واتس اب هو الحصول على وسيلة اتصالات سهلة ومجانية بالاضافة الى تبادل مقاطع الفيديو والصوت والصور وغيره من الملفات .
خصائص برنامج واتس اب
الدردشة من خلال برنامج واتس اب
بعد تنزيل برنامج واتس اب لجهازك يمكنك القيام باجراء المراسلات الفورية المكتوبة امع صديق واحد او مع مجموعة من اصدقائك, فيمكنك ارسال عدد لا نهائي من الرسائل و النصوص مجانا دون دفع تكاليف مادية, كل هذا لا يتطلب سوي وجود خدمة الانترنت بصورة مستمرة لان عمية ارسال الرسائل المكتوبة لا يتطلب خبرة فه عملية سهلة جدا وبسيطة .
ارسال ملفات الصوت و الفيديو و المرئيات عن طريق تطبيق واتساب
من اهم وافضل واروع ميزة وخاصية فى برنامج واتس اب هي ارسال الملفات المرئية مثل الافلام والمقاطع الفيديو المتنوعة والصورة وملفات الالعاب وجميع الملفات التي يمكن مشاركتها مع الاصدقاء والعائلة التي تصل حجمها الي اثنان جيجا بيت مجانا ودون اي قيود .
تفعيل المكالمات الصوتية فى واتساب voice call whatsapp
كيف تفعل whatsapp calls ؟

تحميل واتساب اخر تحديث - Download WhatsApp 





لم تعد الكتابة فقط هي الميزة المتاحة فى واتساب انما تم اضافة خاصية جديدة كان لها ترحيب ونجاح كبير بين كل مستخدم لبرنامج واتساب وهى تفعيل خدمة المكالمات الصوتية فى تطبيق واتس اب وبذلك يمكنك بعد تفعيل المكالمات في برنامج واتس اب voice call whatsapp القيام بعدد ساعات غير محدود من المكالمات الصوتية عبر برنامج واتساب دون تحمل اي اعباء مالية او دفع اي مبالغ من المال .
بعد تشغيل الخدمة الصوتية activate whats app يمكنك اجراء المكالمات المحلية داخل بلدك او الدولية لاي شخص فى العالم لديه تطبيق واتس اب بشكل مجانى الى الابد .
ومن هنا سؤال طريقة تفعيل وتشغيل المكالمات الصوتية فى تطبيق واتس اب whatsapp
1- تنزيل واتس اب اخر اصدار او تحديث تطبيق واتس اب الى احدث اصدار
2- يجب ان يقوم شخص اخر بالاتصال بك لديه خاصية المالكات الصوتية فى واتس اب مفعلة.
3-يجب ان تقوم بالرد على هذا الشخص الذي لدية خدمة المكالمات الصوتية مفعلة حتى يتم التفعيل لديك ايضا .
4- عليك القيام باغلاق جهازك ثم قم بتشغيله .
ملحوظة لتفيل خاصة المكالمات الصوتية عند اصدقاءك عليك ان تتصل بهم اولا ثم يقوموا هم بالرد ليتم التفعيل .
كيفية ارسال رسالة صوتية فى واتس اب الجديد
1- الضغط باستمرار على زر الميكروفون دون ان تمون فى حالة كتابة سالة .
2- عليك تسجيل الرسالة بصوتك
3- اذا تحول شكل ايقونة الميكروفون الي اللون الازرق بذلك يكون تم سماع الرسالة التى قمت بارسال.

تحميل واتس اب للايفون



تنزيل واتس اب للايفون بدون جلبريك iOS 8.4 بطريقة سهلة وبسيطة جدا فكل ما عليك هو اتباع الخطوات الاتية :
* تحميل برنامج iFunBox للكمبيوتر من هنـــــــــــــــــــــــــــا .
* تحضير هاتف ايفون يعمل بنظام IOS 8.4 .
* تحميل واتس اب للايفون او للايباد من هنـــــــــــــــــــــــــا.
فاذا كان الاصدار الذي لديك من واتساب للايفون او الايباد يجب ان تقوم بحزفه ثم تقوم بتنزيل واتس اب للايفون او الايباد احدث اصدار .
* عليك القيام بفتح واتساب على الايفون او الايباد ثم ادخال قم هاتفك الخاص لتفعيله .
* قم بعمل اتصال بين هاتف الايفون او الايباد الذى تمتلكه والكمبيوتر الخاص بك من خلال وصلة usb .
* عن طريق برنامج iFunBox قم باختيار هاتفك الايفون او الايباد ومن خلال تطبيقات المستخدم user application اختر تطبيق واتس اب وافتحه open وانسخ ملفي المكتبة Library والمستندات Documents والتي تحتوي على بيانات تسجيل مسنجر واتس اب وقم بلصقهما على سطح مكتب الكمبيوتر.
عن طريق برنامج الايتونز iTunes اذهب الى
iTunes > Mobile Applications > copy whatsapp.ipa file
* قم بنسخ ملف .ipa الخاص بتطبيق الواتساب ثم قم بلصق ملف .ipa على سطح المكتب للكمبيوتر.
* وصل جهاز الايفون او الايباد الخاص بك الذي يعمل بنظام الاي او اس iOS 8 بالكمبيوتر .
* عن طريق برنامج iFunbox قم باختاير جهاز الايفون او الايباد الخاص بك ثم اختر تثبيت تطبيق من الاعلى Install App ثم حدد ملف واتساب ذو الامتداد .ipa الموجود على سطح المكتب وانتظر التثبيت .
* من خلال ايضا برنامج iFunBox يجب عليك القيام بنسخ ملفي المكتبة والمتسندات Library & Documents الموجودين على سطح المكتب واختر جهاز الايفون او الايباد ثم تطبيقات المستخدم User Application واختر واتساب وافتحه Open وألصق الملفين واستبدلهما.
* فى النهاية أعد تشغيل جهاز الايباد او الايباد وبذلك تكون قد قمت بـ تحميل واتس اب للايباد والايفون Download Whatsapp IPad بدون جلبريك .
مميزات واتس اب للايباد والايفون
1- تفعيل خدمة المكالمات الصوتية فى تطبيق واتس اب للايباد و الايفون مثل ما تم تشغيل المكالمات الصوتية على الاندرويد .
2- إضافة الروابط والصور والفيديوهات من تطبيقات أخرى .
3- إخفاء تأكيد قراءة الرسالة من خلال الإعدادت – الحساب – الخصوصية .
4- التبليغ عن الرسائل والارقام المزعجة وتحرير الاسماء.
5- دعم وصيانة مستمرة من خلال مطوين تطبيق واتساب للايباد والايفون ادى الى استقرار الخدمة .
6- التصميم الرئع فى ماسنجر واتس اب للازرا والايكونات وخلفيات واتس اب .
7-واتساب للايباد ولايفون صغي الحجم سريع التثبيت ومجانى .
تحميل واتس اب على الكمبيوتر



سوف اقدم اكثر من طريقة لكم لتشغيل واتس اب على الكمبيوتر whatsapp for pc من خلال جوجل كروم ومن خلال برنامج Waom/Waow لتشغيل الواتس اب على الكمبيوتر فكل ما عليك اتباع التالي
تشغيل واتس اب على الكمبيوتر من خلال جوجل كروم
يمكنك استخدام واتساب للكمبيوتر من خلال جوجل كروم عن طريق واتس اب ويب وهذا ما اعلنته شركة واتساب من خلال الدخول للرابط هذا https://web.whatsapp.com من خلال متصفح جوجل كروم ثم الذهاب إلى القائمة ثم تبويب WhatsApp Web ومن ثم مسح رمز الاستجابة السريعة QR code الموجود على شاشة الكمبيوتر، وسوف يتم ربط واتس اب لهاتفك مع نسخة الويب.
للتوضيح اكثر شاهد هذا الفيديو
تشغيل واتس اب على الكمبيوتر من خلال برنامج Waom/Waow
ان الطيقة الاولى وهى تشغيل واتساب على الكمبيوتر من خلال برنامج جوجل كوم ليست صالحة لكل الناس فهى تفرض عليك استخدام جوجل كروم فقط وان معظم مستخدمين شبكة الانترنت يستخدمون متصفحات مختلفة ومن هنا ظهر برنامج Waom/Waow لتشغيل تطبيق واتس اب على الكمبيوتر سواء كان نظام التشغيل المستخدم نظام ويندوز او ماك وللقيام بذلك اتبع الخطوات الاتية :
1- تحميل برنامج Waom/Waow من هنـــــــــــــــــــــــا
2- تشغيل البرنامج مباشرة فهو نسخة محمولة لا تحتاج الى تثبيت .
3- سوف يظهر تبويب WhatsApp Web ثم مسح رمز الاستجابة السريعة QR code الموجود على شاشة الكمبيوتر، وسوف يتم ربط واتس اب لهاتفك مع نسخة الويب ومن هنا لا تحتاج الى تنزيل واتس اب على الكمبيوتر .
تحميل واتس اب بلاك بيري


واتس اب بلاك بيري اقوى وافضل تطبيق للمراسلات الفورية المكتوبة والدردشة وارسال الفيديو والصور مجانى مع الاصدقاء والعائلة بعد قيام شركة فيس بوك بشراء واتساب ادخلت عليه عدة مميزات تجعل الناس يقومون بعمل تحميل واتس اب للبلاك بيري واستخدامه بصفة مستمرة ومن مميزات واتساب للك بيري :
1- القيام باجراء الماكالمات الصوتية وكذالك الرسائل الصوتية بشكل غير محدود مجانا
2- الدردشة والمراسلات المكتوبة
3- مشاركة وارسال الصور وملفات الفيديو والصوت واى شىء اخر بمساحات تصل الى 2 جيجا بيت .
4- القيام باجراء المكالمات الصوت وصورة فيديو من خلال كاميرة هاتفك المحمول مجانا .
5- ايقاف وتشغيل ميزة الظهور وقراءة الرسائل .
6- تشغل او تفعل اكثر من حساب واتساب للبلاك بيري .
7- حجم صغير وتثبيت سريع لا يستغرق اي وقت ومجانا .
8- اخفاء حالتك اذا كنت متاح على واتس اب ام لا وكذلك صورتك الشخصية .
9- تكبير وتحميل الصور الموجودة فى الدردشة .
10- امكانية ارسال رسائل SMS بين الاصدقاء وكذالك الرموز التعبيرية الايموجنز .
12- يمكنك انشاء مجموعات دردشة للاصدقاء و العائلة للمحادثة الجماعية ومشاركة الملفات.
13- يمكن لبرنامج واتس اب للبلاك بيري استقبال الرسائل حتى لو كنت خارج البرنامج ويعطي تنبيه بوجود رسالة جديدة أو اتصال فائت .
فى النهاية رابط تنزيل واتس اب بلاك بيري من هنـــــــــــــــــــــا
تحميل واتس اب نوكيا






واتس اب نوكيا احسن برنامج يجعلك على اتصال مع كل اصدقائك وعائلتك فى كل مكان فى العالم من خلال اجراء المحادثات الصوتية والدردشة عن طريق الرسائل المكتوبة ومشاركة الصور واشرطة الفيديو والصوت والموقع بشرط ان يكون لدة هؤلأء الاشخاص برنامج واتس اب لاجهزة نوكيا مثبت على اجهزتهم , حيث يعمل تطبيق ماسنجر لنوكيا مع رقم هاتفك ليتكامل مع دفتر العناوبن الخاص بك فيقوم بربط جهازك بجهات الاتصال الخاصة باصدقائك دون ان تكون بحاجة لدعوتهم .

تنزيل واتس اب نوكيا من خلال الربط هنــــــــــــــا لنوكيا سيمبيان ومن هنـــــــــــــــا لنوكيا s40
تنزيل واتس اب سامسونج




برنامج واتس اب سامسونج يمكنك ارسال عدد لا نهائي من الرسائل الفورية المكتوبة او الصوتية مجانا وكذلك ارسال ومشاركة صورك وفيديوهاتك وملفات مع مع كل الناس المثبت على هاتفهم تطبيق واتساب سامسونج, وايضا اجراء مراسلة جماعية مكتوبة او صوتية مع من تحب من الاصدقاء والعائلة بدون قيود مجانا من اي مكان فى العالم حيث يضيف برنامج واتس اب كل الاسماء والاشخاص الموجودين فى هاتف ولديهم واتس اب الى قائمة الاتصال تلقائيا مع اظهار اشارة ان الشخص متاح او غير متاح فيمكنك ارسال الى الرسائل حتى ولو الشخص ليس متصل وايضا حفظ واخفاء الرسائل والصور والفيديو ,كما ايضا يمنحك برنامج واتس اب تبادل جهات الاتصال معا اصدقائك ومشاركة موقع الذى تتواجد فيه وتصميم واختيار خلفيات واتس اب واعداد الاصوات والتنبيهات وارشيف البريد
تنزيل برنامج واتس اب لسامسج من هنــــــــــــــــــا
واتس اب للايبود



على الرغم من تنزيل برنامج الواتس اب مجاني الا انه اصبح محتكر من شركة واتس آب وهى فيس بوك التي تتيح لك استخدام البرنامج لمدة سنة واحدة معتمدة على رقم الهاتف المحمول الذى يجب عليك ادخاله عند تثبيت واتس اب فيقوم البرنامج بمشاركة مكان موقعك فاذ كنت تريد الاستمرار فى ارسال رسائل واتس اب واجراء مكالمات واتس اب عليك دفع 0.99 سنت .

تحميل واتساب للايبود من هنــــــــــــــــــا
واتس اب اندرويد


واتس اب للاندرويد واحد من اكثر التطبيقات استخدام بين برامج المحادثات الفورية فهو افضل وسيلة لاجراء محادثات فورية مكتوبة او صوت ومشاركة ملفات الفيديو والاغانى والصور وذلك بسبب المميزات الاتية :
1- تحميل واتس اب مجانى لكل الاجهزة مثل ويندوز من خلال جوجل كروم ونظام الاندرويد وكل الانظمة الاخرى .
2- متوفر بجميع اللغات مثلا واتس اب عربى .
3- ارسال رسائل واتس اب مجانا لاى شخص يمتلك تطبيق whatsapp apk مع امكانية معرفة تم فتح تلك الرسالة ام لا .
4- استقبال ومشاركة الصور والفيديو والاغانى بسرعة كبيرة وبجميع الاحجام .
5- اجراء مكالمات واتس اب الصوتية بسرعة فائقة معا مكانية اجراء مكالمات جماعية .
6- يعمل على جهاز الكمبيوتر من خلال متصفح جوجل كروم .
7- انتشار حالات الواتس اب حب ,حزن , فرح , امل , اشتياق بكثرة على صفحات شبكة الانترنت .
8- توافر ملايين من صور واتس اب على جوجل صور والكثير من المواقع .
9- اخفاء حالة واتس اب اذا كنت متصل او لا . توافر خلفيات متجددة باستمرار .
10- معالجة بعض الثغرات الامنية لضمان خصوصية اكبر .
11- استعمال البريد الصوتى عند ضياع هاتفك .
12- سهل الاستخدام العادى او استخدام 3G أو WIFI عندما تكون متاحة .

تحميل واتساب للاندرويد مكن هنــــــــــــــــــا

تحميل برنامج واتس اب مجانا Download WhatsApp free

شروط استخدام وتنزيل الواتس اب
معظم الناس الذين يقوموا بعمل تحميل واتس اب للكمبيوتر مجانا لا تقرأ شروط استخدام وهى :
* تحديد موقعك الجغرافي عند تثبيت برنامج واتس اب .
* الدخول الى رسائلك واخذ نسخة منها اذا تطلب الامر دون اذن مسبق منك .
* الدخول الى جهات الاتصال وسجل الخاصة بك بدون اذن مسبق منك .
* الدخول الى صورك اذا تطلب الامر دون اذن مسبق منك .
* فتح الكاميرا والميكروفون اذا تطلب الامر اذا تطلب الامر دون اذن مسبق منك .
نظام تشغيل اندرويد -اى اوه اس - بلاك بيري OS - بلاك بيري 10 - هاتف ويندوز - نوكيا سلسلة 40 - سيمبيان تايزن- مايكروسوفت ويندوز عن طريق جوجل كروم
اللغة : نتعدد اللغات وبذلك انتهى موضوعنا عن واتس اب تحميل بروابط مباشر ة .... وشكر
العنوان : تنزيل واتس اب
الترخيص : Proprietary
المطور : WhatsApp Inc
اول اصدار : عام 2009
الحجم : 25 mb

0 التعليقات

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.