-->

تحميل برنامج ويب كام ماكس WebcamMax



 

برنامج ويب كام ماكس الاكثر من رائع لعمل تأثيرات رهيبة على الويب كام " WebcamMax Final" آخر إصدار بحجم 26 ميجا تحميل مباشر على أكثر من سيرفر مجانا .


WebcamMax افضل واقوى برنامج لاضافة تاثيرات رائعة وجنونية ومضحكة على كاميرة الويب لبرامج المحادثة مثل

WebcamMax
ويب كام ماكس 
skype,facebook messenger,viber,Whatsapp,line تحميل برابط واحد مجانا .

WebcamMax العملاق الذى ادهش كل الناس بتأثيراته الجميلة والخيالية التى يضيفها على الكاميرا عند استخدامك احد برامج الشات والمحادثة مثل Yahoo Messenger,Camfrog,Skype, Paltalk,MSN, ICQ,AIM وغيرها من برامج الشات الكثيرة جدا وعمل cam to cam بكل سهولة ويسر .

برنامج الكاميرا WebcamMax تجد اروع التاثيرات المضحكة والمجنونة عند استعمالك احد برامج المحادثة مثل تاثرات fire,mosaic,mirrore,smiley,distorting,water والكثير من التاثيرات الخلابة والاطارات .

تحميل برنامج الكاميرا ليس فقط لاضافة التاثيرات والاطارات المضحكة فقط بل يمكنك اضافة ملفات الفلاش والفيديو وتصوير سطح المكتب والكتابة على الكاميرا كل ذلك ببرنامج WebcamMax .

ويب كام ماكس من افضل الاداوت محادثات الفيديو متعة واضافة التاثيرات على الفيديو وتفير شكل من اشكال المرح والسعادة عند عمل محادثة مع الاصدقاء والعائلة وكذلك من خلال برنامج WebcamMax يمكنك تسجيل اى ماحدثة ومشاركتها على مواقع التواصل مثل فيس بوك او رفعها على اليوتيوب .

برنامج WebcamMax يوفر ادوات واطارات وتاثيرات وخصائص غير موجودة فى برامج المحادثة مثل مشاركة شاشة الكمبيوتر وعرض مقاطع الفيديو لمن تقوم معه بالحديث كما يمكنك اضافة المزيد من التاثيرات لها البرنامج من خلال موقع مطور البرنامج الذى توجد عليه اكثر من 1700 تاثير مختلف يمكنك تحميل منها ما تشاء .

من اهم خصائص برنامج كاميرا WebcamMax هو تشغيل صورة داخل صورة وهى عندما تريد عرض فيديو لصديقك فتقوم بتصغير صورة الى حجم معين وتشغيل الفديو فتظهر صورة صغيرة على الفيديو اثناء تشغيله وبذلك تكون قادر على التواصل معه وهو يرى صورتك عند مشاهدة الفيديو .

تحميل برنامج كاميرا WebcamMax لاضافة الاشكال الكرتونية على صورتك اثناء عمل محادثة مع اى شخص وعمل تاثيرات بصرية على الفيديو مثل الابتسامات المضحكة والمميزة ومشاركة الفديو مع الاصدقاء .

برنامج ويب كام ماكس يضيف روح من المرح والسعادة عند عمل المحادثات مثل اضافة النظرات والقبعات واضافة خلفية لصورتك وكذلك عرض صورتك كمثل مرآة مقعرة وفى اربع مربعات وكذلك التحكم فى الالون والاضاءة ببرنامج WebcamMax مثل جعل الصورة ابيض واسود او كأنها مرسومة باليد وعرض الصورة داخل اطار مثل كاعلان فى الشارع او فى جريدة او فى تلفيزيون وهناك الكثير من التاثيرات تكتشفها انت .

مميزات برنامج WebcamMax
برنمج سهل الاستخدام وخفيف على الجهاز .
يدعم كل برامج المحادثة والشات والماسنجر .
يدعم كل اصدارات مايكروسوفت ويندوز .
يتوفر بلغات عديدة منها WebcamMax عربى .
متوافق مع كل الاجهزة القديمة والحديثة وجميع احجام الشاشات
صغير الحجم وذا واجهة جميلة .

شرح برنامج WebcamMax
العنوان : WebcamMax
الاصدار : WebcamMax.7.9.2.8
الحجم : 26 ميجا
النظام المدعوم : ويندوز xp,ويندوز فيستا,ويندوز 7,ويندوز 8,ويندوز 8.1,ويندوز 10
الناشر : WebcamMax

WebcamMax 7.9.6.8
تحميل برنامج WebcamMax
WebcamMax 7.9.6.6 Final
تحميل برنامج WebcamMax
WebcamMax 7.9.6.2 Final
تحميل برنامج WebcamMax
WebcamMax 7.9.5.8
تحميل برنامج WebcamMax
برنامج WebcamMax رائع دا سوف يحوز على رضاك