-->

تحميل فايرفوكس عربي احدث اصدار لهذا الشهر



 

تحميل فايرفوكس عربى وانجليزى لنظام ويندوز ونظام الاندرويد تحميل اخر اصدار برابط واحد مباشر 


متصفح Firefox يعتبر اشهر واسرع واقوى برنامج تصفح شبكة الانترنت منافس
Mozella Firefox
 فايرفوكس
لمتصفح Google Chrome حيث يتميز هذا الاصدار الجديد من فايرفوكس بعدة خصائص جديدة مثل سرعة التنصيب والتصفح وقوة الامان ومعالجة الاخطاء .

اول اصدار كان Mozella Firefox English ثم بعد ذلك توالت اصدارات من Firfox باللغة العربية والفرنسية والاسبانية والكثير من لغات العالم ولكن كانت بداية اسم فير فوكس Phoenix ثم تم تغيير الاسم الى Firebird ثم تم تسميته mozilla firfox وذلك بسبب ان هذه الاسماء السابقة كانت لمنتجات تجارية مسجلة بعلامة تجارية وهى الاسم.

عند قيامك بعمل Firefox Download تجده سهل فى الاستخدام يتمتع بانه مفتوح المصدر ومجانى وله تحديثات مستمرة ويتمتع بالاستقرار والسرعة وله اضافات كثيرة لكل منها وظيفتها كما انه لا يستهلك ذاكرة وقوة جهاز الكمبيوتر الخاص او يشغل ماسحة كبيرة من ذاكرة جهازك مثل الهارد .

كل عملية Download Firefox يقوم بها اى شخص يكون وراء ذلك مؤسسة موزيلا والكثير من المتطوعين الذين يعملون على تطوير هذا البرنامج وتسهيل تحميل فير فوكس مجانا .

ان من اهم ما المميزات التى تجدها بعد قيامك بعمل Firefox Free Download هى اضافة منع الاعلانات ومنع صفحات الاعلانات النبثقة والمزعجة واشهر هذه الاضافة adblock و adblock plus فكل ما عليك هو اضافتها للمتصفح وهى تقوم بعمل ما يجب من منع جميع الاعلانات والصفحات المنبثقة لكن كل شيء ناقص هناك من المواقع التى تستطيع التغلب على هذه الاضافة بوضع كود يطلب منك ازالة الاضافة ويمنعك من تصفح الموقع حتى تزيل هذه الاضافة او يقوم الموقع باستخدام كود يتغلب على اضافة مانع الاعلانات ولكن يوجد اضافة اخرى فى فاير فوكس تتغلب على هذه المواقع وتمنع اعلاناتها الزعجة وهى LeechBlock المتوفرة لمتصفح fierfox .



كان عدد من قاموا بعمل تحميل فايرفوكس فى بداية انطلاقه هى سبع ملايين تحميل خلال اليوم الاول نظرا لتميزه الشديد عن متصفح انترنت اكسبلورر الذى كان مدمج فى نظام مايكروسوفت ويندوز حيث كان يتميز بميزة حفظ المواقع المفضلة فى Bookmarking وتحميل ادوات اضافيه الى fairfox عن طريق add-ons حسب نوع عملك على الانترنت واحتياجك لها .
تنزيل فايرفوكس النسخة الجديدة تجده تظهر صفحات شبكة الانترنت بسرعة كبيرة مع امكانية فتح اكثر من موقع فى صفحة واحدة مع اضافة خاصية ColorfulTab لتلوين كل نافذة فى الصفحة بلون مختلف .
هناك الكثير من العرب يفضلون البحث عن اى موضوع باللغة الانجليزية مثلا انت قمت بعمل بحث عن Mozilla Firefox Download Free ودخلت موقع اجنبي وواجهتك كلمة لا تعرف معناها اول ما تقوم به هو البحث عن قاموس او برنامج ترجمة او تذهب الى ترجمة جول لكن انا اليوم اقم لك اضافة تسهل ذلك وهى gTranslate فكل ما عليك هو النقر بزر الفارة الايمن على الكلمة واختر من القائمة ترجم .

بعد قيامك بعمل free download firefox وتنصيبه على جهازك هناك اداة مهمة لتسحين استهلاك ذاكرة وقوة جهازك وتسريع mozila firfox وهى اضافة Fasterfox التى تقوم بفتح اكثر من 30 قناة اتصال لاى موقع بدلا من 8 قنوات الاتصال التى حددها مبرمجين firefox وهناك ثلاثة طرق اخرى لتسريع فايرفوكس يمكنك القيام بها من خلال هذا الفيديو .

بعد تحميل فاير فوكس يمكنك تخصيص شكل فايرفوكس كما تشاء فهناك الكثير من من الثيمات مثل ثيمات رياضيو او طبيعة او اطفال وهناك الكثير من الثيمات .

اذا كن من يقوم بكتابة المواضيع يوميا وعمل المقالات فايرفوكس يقدم لك ادة دقيق املائى ومصحح للخطا الاملائي حيث يقوم بوضع خط احمر تحت الكلمة الخطأ .

المميزات التى تعود عليك من تحميل متصفح فايرفوكس
فايرفوكس صغير الحجم سهل التنصيب والاستعمال .
فايرفوكس يدعم كل اللغات عربى وانجليزي وفرنساوي واسبانى وكل اللغات .
فايرفوكس يدعم كل انظمة التشغيل مثل مايكروسوفت ويندوز ونظام الاندرويد ونظام الماك ونظام لينكس ونظام os وغيره من انظمة التشغيل .
تحميل موزيلا فايرفوكس مجانى لكل لغات العالم ولكل انظمة التشغيل .
فايرفوكس يتميز بالقوة والسرعة والامان .
وجود عدد كبير من الاضافات التى تحتاجها امنة تماما .
فايرفوكس سريع جد فى التصفح مع امكانية فتح اكثر من نافذة فى صفحة واحدة وتلوينها .
مدقق املائي لاخطاء الكتابة وتصحيحها .
فايرفوكس يتميز باسترجاع الصفحات اذا حدثت مشكلة تسببت فى اغلاق المتصفح مثل انقطاع التيار عن الجهاز .
يتميز فايرفوكس بانه مستقر توجد له تحديثات مستمرة باستمرار للثغرات وتحسين التصفح وتحسين سرعة البرنامج .

اهم القوائم التى تجدها بعد تحميل فايرفوكس
Bookmarks وتكون وظيفتها حفظ المواقع التى تزورها بكثرة .
file وهى لعمل صفحة جديدة او نافذة او لفتح صفحة محفوظة او حفظ صفحة لو طباعتها .
edit وهى لعمل نسخ ولص وقطع وتحديد وحزف للنصوص .
history لحزف تاريخ التصفح ورؤية الصفحات التى قمت بزيارتها .
tools لرؤية ااضافة واضافة المزيد الدخول لصفحة التحميل .
help لمساعدتك عند مواجهة اى مشكلة .
view عمل زووم للصفحات والتحكم فى الادوات الموجودة فى البرنامج .

العنوان: mozella firefox
اسم الملف: Firefox 40.0.3 FINAL
حجم الملف: 39 ميجا
النظام المدعوم: كل اصدارات الاندرويد Windows 2000 / XP / Vista / Windows7 / XP64 / Vista64 / Windows7 64 / Windows8 / Windows8 64
اللغات: كل اللغات
الترخيص: مجانى مفتوح المصدر
الناشر: Mozilla Organization
www.mozilla.org
الصفحة الرئيسية: www.mozilla.com/firefox/
Mozilla Firefox 43.0.1
Download Firefox 32-bit
Download Firefox 64-bit
Mozilla Firefox 43.0 Beta 9
Download Firefox 32-bit
Download Firefox 64-bit
متصفح فايرفوكس Mozilla Firefox 43.0 Beta 8
Download Firefox 32-bit
Download Firefox 64-bit
متصفح فايرفوكس Mozilla Firefox 42.0 RC
التحميل من هنــــــــــــــــا
Download Mozilla Firefox 41.0.2 Final
التحميل من هنــــــــــــــــا
تحميل فايرفوكس عربى
تحميل فايرفوكس للاندرويد
Firefox Download English
Firefox Download Frensh
وهكذا اكون قد انتهيت من موضوع firefox